التخطي إلى المحتوى
بعد ماتش ليفربول مقابل شيفيلد يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي

الكاتب اسراء احمد

 

شهد جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد انتهاء ماتشات الجولة الـ21 ، بمواجهة فريق ليفربول الاحترافي ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع شيفيلد يونايتد.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد ماتش ليفربول وشيفيلد يونايتد

قادمحمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، الريدز لتحقيق فوز سهل على نظيره شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل، فى الماتش التى تمت إقامة بينهما مساء الخميس، على ملعب “آنفيلد”، في ختام مسابقات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

عزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 58 نقطة، و لديه ماتش مؤجلة مع وست مهم يونايتد، في حين يحتل شيفيلد يونايتد المركز الثامن بمخزون 29 نقطة.

حقق وصيف ترتيب الدوري الانجليزي بعد ماتش ليفربول وشيفيلد يونايتد، ليستر سيتي فوزًا ثمينًا فى نفس الجولة على فريق نيوكاسل ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، يليه مانشستر سيتي الثالث بمخزون 44 نقطة.

فاز فريق أرسنال على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال الماتش التى جمعت الفريقين مساء على ملعب “الإمارات” في قمة ماتشات الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وتجمد مخزون مانشستر يونايتد نحو 31 نقطة احتل بها المركز الخامس فى ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع آرسنال رصيده إلى 27 نقطة فى المركز العاشر.

أما تشيلسي فقد تعادل الأربعاء في افتتاح ماتشات الجولة مع فريق برايتون 1-1، فيما فاز مانشستر سيتي على إيفرتون على ملعب “الإتحاد” الخاص بحامل اللقب بصعوبة بنتيجة 2-1.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد ماتش ليفربول وشيفيلد يونايتد، شهد استمرار تشيلسي في المركز الرابع بمخزون 36 نقطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *