التخطي إلى المحتوى
برد إنجلترا يجبر صلاح على ارتداء “الأيس كاب والكوفية”

الكاتب اسراء احمد

يبدو أن الأجواء فى إنجلترا أصبح أكثر برودة، من حيث الطقس، وهو ما انعكس على اطلالة محمد صلاح، عبر إنستجرام اليوم، حيث نشر لاعبنا المصرى الاحترافي فى صفوف “ليفربول” الإنجليزى، صورة له على حسابه على إنستجرام، وهو يرتدى “الايس كاب”، ويخفى أغلب وجهه من البرد بـ “الكوفية”.

ولم يعلق محمد صلاح على الصورة، إلا بإيموشن مبتسم لاغير، وتفاعل جمهور صلاح بالتعليق على الصورة بشل ساخر، حيث قال له أحد المتابعين”انت سقعان زينا ولا ايه”، وقال آخر “بنحبك وهنساندك وهنكون ف ظهرك”.

صلاح

 

وتوج الدولى المصرى محمد صلاح رأس حربة ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل هدف مع الريدز خلال شهر ديسمبر الماضى لعام 2019، حيث نال الهدف الرائع الذى سجله صلاح فى شباك سالزبورج بدورى أبطال أوروبا من زاوية مستحيلة عددا كبيرا من الأصوات ليفوز بالجائزة.

وتغلب صلاح بهدفه على التسديدة القوية من ترينت ألكسندر أرنولد في ليستر سيتي الذى جاء فى الوصافة، واحتل هدف ديفوك أوريجى الثانى فى إيفرتون المركز الثالث، في حين حقق هدف روبرتو فيرمينو فى مرمى فلامنجو فى نهائى كأس العالم للأندية المركز الرابع.

وتوج محمد صلاح نجم ليفربول أمس الثلاثاء، بجائزة هدف العقد داخل ليفربول، حيث تفوق هدف صلاح على هدف إيمرى كان فى واتفورد (مايو 2017) والذي احتل المركز الثالث، وهدف ديفوك أوريجي في برشلونة بدورى أبطال أوروبا والذى احتل الوصافة.

كان النجم المصرى محمد صلاح انهزم جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2019، التى حصل عليها مرتين متتاليتين لصالح زميله السنغالى ساديو مانى أمس، الثلاثاء.

وتوج السنغالى ساديو مانى بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 خلال الحفل الذى أقيم بالغردقة مساء أمس الثلاثاء، فى حضور جيانى إنفانتينو رئيس التحالف الدولى لكرة القدم “فيفا” وأحمد أحمد رئيس التحالف الأفريقى، وعدد كبير من النجوم والمشاهير بالإضافة إلى المرشحين الآخرين للفوز بجوائز الأفضل خلال العام المنتهى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *