التخطي إلى المحتوى
بالصور شاهد ….شبيه ساديو مانى يخطف الأضواء فى حفل الأفضل بإفريقيا

الكاتب اسراء احمد

 

حرض شخص شبيه السنغالى ساديو مانى اندهاش الحضور داخل منتجع سهل حشيش بمدينة الغردقة الذى يقوم باستضافة حفل جوائز الأفضل فى أفريقيا 2019، فى ظل تقارب الاثنين فى الشكل على الإطلاق.

حصد النجم السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب عن قارة إفريقيا لعام 2019 للمرة الأولى في مسيرته، متفوقا على زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح، ولاعب مانشستر سيتي النجم الجزائري رياض محرز.

حرص العديد من أعضاء  الجاليات الأفريقية المتواجدة فى حفل جوائز الأفضل على التقاط الصور التذكارية مع الشاب الذى يشبه ساديو مانى إلى حد كبير.

ونجح ساديو ماني في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2019 ، وقاد منتخب السنغال للوصول إلى ختامي كأس أمم إفريقيا التى تمت إقامة في مصر قبل الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 1-0.

النجم السنغالي ساديو ماني خلال عام2019 شارك مع ليفربول في 52 ماتش، سجل 31 هدفا وصنع 13 آخرين، وتوج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

على المستوى الدولي رفقة منتخب بلاده السنغالي خاض 11 ماتش، سجل 4 أهداف وصنع 3، واستطاع قيادة أسود التيرانجا للتأهل إلى ختامي كأس أمم إفريقيا ولكن لم يحصد اللقب بعد أن انهزم منتخب بلاده أمام الجزائر بهدف دون رد.

 

 

 

شبيه ساديو مانى 3

 

 

شبيه ساديو مانى 4

 

 

شبيه ساديو مانى 5

 

 

شبيه ساديو مانى 6

 

 

شبيه ساديو مانى

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *