التخطي إلى المحتوى
النجم الكبير  ينتصر على مُدعية الاغتصاب

الكاتب اسراء احمد

كريستيانو رونالدو ينتصر على مُدعية الاغتصاب

كريستيانو رونالدو

نجح محامو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رأس حربة فريق يوفنتوس الأإيطالي، في إسقاط الدعوى التي رفعتها الأمريكية كاثرين مايورغا، والتي اتهمت فيها اللاعب بالاعتداء عليها جنسيا في لاس فيجاس، عام 2009.

وبحسب “سكاي نيوز”، صرح القاضي الأمريكي دانييل ألبريغتس الذي ينظر في القضية: إن إعادة النظر الأولية لوثائق القضية دفعته إلى الاتفاق مع إتجاه نظر محامي رونالدو بشان إقفال القضية.

عارضة الأزياء الماضية كاثرين مايورغا، كانت قد اتهمت رونالدو العام الزمن الفائت باغتصابها عام 2009، في واحد من فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية، إلا أن اللاعب أكد أن العلاقة البَينُ الإثنين كانت بالتراضي، نافيا إقدامه على اغتصابها.

كاثرين أثارت التساؤلات بشأن نطاق صدق اتهامها لرونالدو، خاصة عقب تلقيها مبلغ 375 ألف دولار أمريكي من النجم البرتغالي في اتفاق سري عام 2010، منصوص به على تكتمها على الأمر.

القاضي ألبريغتس صرح: إن الأمر معزول لقاض من مستوى أعلى ليتخذ قرار، ما إذا كانت مشقاتها للحصول على مبلغ مالي إضافية سوف تبت فيها بواسطة المحاكمة أو عبر تسويات خلف الأبواب المقفلة.

وذكر أن الوقائع الجارية توميء حتّى القضية يلزم أن تغلق، كحد أدنى في الوقت الراهن.. ورفضت محامية مايورغا التعليق على الحكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *