التخطي إلى المحتوى
أول صورة للفرنسى “مبابى” بعد شائعات إصابته بفيروس كورونا

الكاتب اسراء احمد

طمأن النجم الفرنسى كيليان مبابى، رأس حربة باريس سان جيرمان، جمهوره عليه بعد أنباء إصابته بفيروس كورونا، بصورة له خلال التمرينات مع فريقه عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، معلقا عليها قائلا “فريقى”

وأثبتت الفحوصات التى أجراها مبابى لاختبار فحوصات فيروس كورونا سلبية النتائج، وتأكد سلامته بعد تعرضه لالتهابات شديدة فى الصدر وارتفاع فى درجة الحرارة، والاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا.

k.mbappe_89740245_2943306152356956_6523147447774604884_n

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا اليوم، على ملعب “بارك دى برانس”، بدون حضور جماهيرى من أجل فيروس كورونا.

وقالت العديد من الصحف الفرنسية إن نتائج الفحوصات التى أجراها اللاعب الفرنسى أثبتت معاناته من نزلة برد شديدة أثرت على حلق فمه والتهاب فى الصدر.

كانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد ذكرت أن رأس حربة باريس سان جيرمان، الذى لم يتدرب خلال اليومين الماضيين، أجرى امتحانًا اليوم لمعرفة ما إذا كان قد أصيب بفيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة حتّى مبابى لم يساهم فى اليومين الماضيين، ولا يزال رأس حربة باريس سان جيرمان تحت الفحوصات لمعرفة ما إذا لم يكن مصابًا بالفيروس من عدمه.

وشددت الصحيفة الفرنسية على أن المؤشرات توميء إلى سلبية الفحوصات التى أجراها اللاعب.

أعلنت قناة سكاى نيوز الإخبارية، فى نبأ جديد، مساء الثلاثاء، بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا فى فرنسا إلى 1784 والوفيات إلى 33، كما أفادت وزارة الطيران الفرنسية، بوقف الرحلات مع إيطاليا اعتبارا من 14 الجارى حتى 3 أبريل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *