التخطي إلى المحتوى
“أغلقوا النوافذ والأطفال ميخرجوش من البيت”.. اليوم رمال وأتربة ورياح وأمطار والأرصاد تحذر والري تعلن أماكن تساقط الأمطار

احمد سامي

وضعية من الطقس السئ ضربت البلاد البارحة الإثنين، وشهدت العديد من المحافظات تساقط أمطار غزيرة أدت إلى توقف حركة المرور وغرق الشوارع، وأعلنت السطات التنفيذية عن رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى.

واليوم شدد خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه بالرغم من ارتفاع مستويات الحرارة اليوم بمقدار 4 درجات عن الأمس، إلا أنه هناك تحذيرات من طقس الثلاثاء، حيث تشهد البلاد اليوم نشاط للرياح والتي تكون مثيرة للرمال والأتربة، على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ويصاحبها هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة.

اقرأ أيضاً

جديد| مصرع اللواء أشرف طبق رئيس الرقابة الإدارية الأسبق منذ قليل بطلق ناري في منزله بالبحيرة وغموض بخصوص الواقعة

“رياح وأمطار بدايةً من الغد” الأرصاد تحذر من تقلبات حديثة وتفاصيل طقس الـ72 المقبلة.. والناظر “الأطفال متخرجشي من البيت”

وأشارت الأرصاد حتّى الهواء اليوم الثلاثاء شمالية غربية نشطة على جميع مناطق البلاد، الأمر الذي يقود إلى اختلال حركة الملاحة البحرية، كما نصح دكتور الأمراض الجلدية هاني الناظر من خروج الأطفال من المنزل أثناء العواصف وبالأخص الذين يتكبدون من الحساسية، موجهاً بإلتزامهم لبيوتهم وإحكام إقفال النوافذ

أما ترتيب التنبؤ بالفيضان الموالي لوزارة الري فقد نصح في وقت أسبق من تساقط الأمطار على أغلب مناطق البلاد، مؤكداً أن أمطار اليوم خفيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *