التخطي إلى المحتوى
أرسنال يعزل 7 لاعبين و4 مستوظفين بعد اشتباه إصابتهم بفيروس كورونا

الكاتب اسراء احمد

أرسنال يعزل 7 لاعبين و4 موظفين بعد اشتباه إصابتهم بفيروس كورونا

كان أولمبياكوس قد أطاح بأرسنال من الدور 32 في دوري أوروبا “دوري أوروبا” ، حيث تغلب على غنرز على ملعب الإمارات 1-2 ، وكان يخسر في مباراة الذهاب بهدف واضح أمام نادي لندن في اليونان

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ديلى ستار”البريطانية فإن إدارة أرسنال وجهت خطاباً مباشراً إلى مجموعة من لاعبى أرسنال وبعض المستوظفين بعزل أنفسهم لمدة 14 يوماً، بعد التحدث مع مالك أولمبياكوس، الذى تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

وأكد أرسنال، فى بيان رسمى، “النصيحة الطبية التى تلقيناها تعرضهم لخطر الإصابة بمرض فيروس كورونا نحو مستوى منخفض للغاية”.

وأضاف “مع ذلك، نحن نتبع بصرامة الإرشادات الحكومية التى توصى بأن أى شخص على اتصال وثيق مع شخص مصاب بالفيروس يلزم أن يعزل نفسه فى المنزل لمدة 14 يومًا من آخر مرة اتصلت بها”.

وقد كان سوكراتيس باباستاثوبولوس ولوكاس توريرا وجو ويلوك وجابرييل مارتينيلى قد خرجوا من مقاعد البدلاء، في حين كان ماتيو جيندوزى وإميليانو مارتينيز وأينسلى مايتلاند نايلز فى التشكيلة وكانوا فى قاعة ارتداء الملابس بعد ذلك، ثم تطرق مالك أولمبياكوس إلى دخول قاعات ملابس المدفعجية لتهدئتهم بعد الخروج من الدروي الأوروبي، وهو ما يشكك في تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

وبناء عليه سيبقى اللاعبون في منازلهم حتى تنتهي فترة الـ 14 يومًا، سيبقى أربعة من موظفى أرسنال الذين كانوا يجلسون بالقرب من السيد ماريناكيس خلال الماتش في منازلهم حتى تكتمل الأيام الأربعة عشر، استناداً لما أوضحه بيان النادى اللندنى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *