التخطي إلى المحتوى
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 4 / 2019


شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 4 / 2019 ، العديد من الأخبار المهمة و أبرزها ، الزمالك يؤمن مصير جروس ببند الموسم الحالى ، فرجانى ساسى يجرى عملية ناجحة فى تونس.. ويغيب شهرين عن الملاعب .


الزمالك يؤمن مصير جروس ببند الموسم الحالى


 


حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على التأكيد لمسئولى النادى أنه لا تبقى نية لديه للرحيل عن القلعة البيضاء أثناء المرحلة المقبلة، بعد الأحداث التى شهدتها المرحلة الأخيرة بخصوص مستقبله مع الفريق الأبيض، بعد أن كانت هناك نية لانضمام خالد جلال، فى مركز وظيفي المدرب العام بصلاحيات فنية، قبل أن يتم التراجع عن الشأن لتدور بعض الأنباء أن جروس سيستغل بند فى عقده بأنه ينتهى بنهاية مايو المقبل، ليرحل عن الفريق الأبيض.


جروس يعطي حفنى الفرصة الأخيرة فى الزمالك بعد واقعة الانقطاع


 


أعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، لإدارة القلعة البيضاء أن استبعاده أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض من حساباته فى المرحلة الأخيرة لأجْل انقطاعه عن مجموعة من التمرينات، قبل أن تتحدث إدارة الكرة بالنادى الأبيض مع اللاعب قبل الماتش السابقة أمام حسنية أغادير المغربى، فى إياب دور ربع النهائى بالكونفدرالية الأفريقية بوجوب الالتزام بالانتظام فى التمرينات والقتال على استرجاع مكانته فى التركيبة الأساسية للفريق ليعود حفنى بعد عصري إدارة الكرة معه للانتظام فى التمرينات على نحو طبيعى بهدف استرجاع مكانته بالفريق الأبيض.

الزمالك يكثف جهوده لخوض نصف نهائى الكونفدرالية ببرج العرب


 


طلب مسئولو نادى الزمالك خوض لقاء الذهاب فى نصف نهائى مسابقة الكونفدرالية على ملعب برج العرب فى الإسكندرية، وذلك بهدف حضور أضخم مجموعة من الحشود البيضاء لمؤازرة فريقها، أمام الرابح من ماتش النجم الساحلى والهلال السودانى، المقرر إقامتها فى القاهرة، حيث يسعى مسئولو الزمالك لادخار كل السبل أمام الفريق الكروى بهدف التتويج بلقب الكونفدرالية الذى بات على بعد خطوات من القلعة البيضاء.


مسابقة شرسة بين عبد العزيز ومحمد إبراهيم لخلافة ساسى أمام الإسماعيلى


 


شهدت التمرينات الأخيرة لفريق الزمالك مسابقة شرسة بين محمود عبد العزيز “زيزو” ومحمد إبراهيم لاعبى الوسط، لحجز مقعد أساسى فى تشكيل الأبيض بالماتش المقبلة أمام الإسماعيلى.


شاهد.. فرجانى ساسى يجرى عملية ناجحة فى تونس.. ويغيب شهرين عن الملاعب


 


 


خضع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك لعملية جراحية بداية اليوم اليوم الأربعاء في تونس، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في ماتش فريقه أمام حسنية أغادير في إياب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية.



 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *