التخطي إلى المحتوى
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2019


أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2019  شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها في التقرير الأتي:


“ركبة” عاشور تحدد مصير حمدى فتحى من المشاركة أمام بيراميدز


يُحدد الجهاز الفنى للأهلى يقاد من قبل مارتن لاسارتى مصير حسام عاشور لاعب وسط الفريق من المشاركة فى ماتش بيراميدز أثناء الساعات المقبلة، بعد أن عانى اللاعب من أوجاع فى الركبة حديثاً.


 


ومن المقرر أن يتحدد مصير عاشور من ماتش بيراميدز أثناء مران الفريق، اليوم الثلاثاء، حيث تتوجه النية للدفع بحمدى فتحى لاعب وسط الفريق أساسياً بجوار عمرو السولية فى لقاء بيراميدز إذا فشلت مساعي تحضير عاشور للمباراة.


 


ويلتقى الأهلى مع بيراميدز فى الثامنة عشية بعد غد الخميس، باستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدورى الفاخر.


 


تعرف على تقدمات علاج إسلام محارب من إصابة الحوض فى الأهلى


يستكمل إسلام محارب لاعب الأهلى تأدية برنامجه التأهيلى؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.


 


 


واشتكى محارب من إصابة فى الحوض أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعى، ويخضع لبرنامج تأهيلى، وقطع اللاعب شوطا كبيرا فى سبيل الرجوع من جديد إلى المشاركة مع الفريق.


 


ويستعد الأهلى لمجابهة بيراميدز التى تتم إقامة يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ25 فى مونديال الدورى العام.


 


طبيب الأهلى يرجع من ألمانيا يوم غدً بعد مرافقة وليد سليمان وسعد سمير


 


يرجع الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى يوم غد إلى القاهرة قادما من ألمانيا بعد مرافقة الثنائى سعد سمير ووليد سليمان، أثناء سفرية الفحص الطبى لهما، وعرضهما على الطبيب الألمانى لمزيد من الاطمئنان على حالتهما.


 


 


وقد كان وليد سليمان، قد خضع لبرنامج علاجى وتأهيلى وشارك فى المران الجماعى بصورة تدريجية مع الفريق، وأتى مرسوم سفره إلى ألمانيا للاطمئنان على حالته قبل انتظامه على نحو كامل فى التمرينات وتجهيزه للمباريات الحكومية، فيما يتم تحديد موقف سعد سمير النهائى بعد الاطلاع على الفحوصات الطبية.


 


وتحدد اللجنة الطبية بالنادى والتى يرأسها الدكتور أحمد عبد العزيز، الخطوات التى سوف يتم تتبعها على ضوء التقارير والفحوصات الطبية التى خضع لها الثنائى فى ألمانيا.



الأوجاع العضلية تطارد محمد هانى فى الأهلى


يخضع محمد هانى، لاعب الأهلى، لفحص طبى اليوم، بعد تظلم اللاعب من وجود أوجاع عضلية أثناء مشاركته فى مران الفريق، الذى أقيم البارحة على ملعب التتش.


 


 


وشارك هانى فى مران الفريق قبل أن يغادر الملعب للإصابة؛ لِكي تظلم من أوجاع عضلية، وعلى ضوء الفحص الطبى يتحدد موعد مشاركة اللاعب فى المران الجماعى ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.


 


ويستعد الأهلى لمجابهة بيراميدز التى تتم إقامة عشية الخميس المقبل على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الـ25 فى مونديال الدورى العام، ويبحث الفريق عن الحفاظ على صدارته لقمة الدورى.


 


ويغيب محمد هانى عن ماتش بيراميدز للإيقاف.


 


لاسارتي يدرس الدفع بـ”جيرالدو”أمام بيراميدز وإراحة الشحات


يدرس الجهاز الفني للأهلي يقاد من قبل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق عدم الدفع حسين الشحات أساسياً في لقاء بيراميدز المقرر لها الثامنة من عشية بعد غد ، الخميس، بإستاد بتروسبورت على أن يتم الدفع بالأنجولي جيرالدو بدلاً منه.


 


ويرغب لاسارتي في إراحة الشحات أثناء لقاء بيراميدز بعد أن شارك الشحات في مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي ببطولة أفريقيا والمقاصة بالدوري أساسياً حيث يرغب المدير الفني في الأبقاء على الشحات على دكة البدلاء ليكون أحد الأوراق الرابحة في لقاء بيراميدز.


 


وودّع الاهلي مونديال دوري أبطال أفريقيا حديثاً عقب الفوز على صن داونز بهدف نقي في برج العرب السبت الأسبق بعد أن سبق وانهزم بخماسية نقية في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا.


 


وإستقر لاسارتي على الإستعانة بجهود جيرالدو في الماتشات المقبلة محلياً بعد أن غاب عن الماتشات القارية لعدم قيده أفريقياً حيث يرغب المدير الفني الإستفادة من إمكانيات اللاعب الأنجولي الهجومية.


 


 


 


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *