التخطي إلى المحتوى
أجمل لمسات المقاتل ميلنر مع ليفربول بمناسبة عيد ميلاده الـ34

الكاتب اسراء احمد

يحتفل جيمس ميلنر، نجم وسط ليفربول، بعيد ميلاده الـ34 اليوم، حيث ولد فى 4 يناير 1986 بمدينة ليدز، ويمر حالياً بوضع مميز للغاية بعد أن نجح فريقه فى التتويج بـ3 ألقاب العام الماضى وهى دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية وأصبح على بعد أشهر قليلة من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى أيضًا.

ويعد ميلنر زعيم ليفربول من أفضَل عناصر الفريق، على الرغم من كبر سنه خاصة أنه يجيد اللعب فى زيادة عن مركز، ويحل أى أزمة تجابه يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الذى سبق واعتمد عليه كظهير أيمن وأيسر ولاعب وسط وحتى صانع ألعاب إذا لزم الأمر.

وانضم ميلنر إلى ليفربول مجانا فى يناير 2015 عقب نهاية عقد اللاعب الإنجليزى مع مانشستر سيتى ليبدأ تسطير تاريخ جديد لنفسه مع الريدز الذى كوّن فريق الأحلام تحت قيادة يورجن كلوب عقب قدوم اللاعب المخضرم، الذى سبق له الدفاع عن ألوان ليدز يونايتد وسويندون تاون ونيوكاسل وأستون فيلا.

وجدد ميلنر تعاقده مع ليفربول فى أواخر 2019 حيث كان ينتهى عقده فى يونيو 2020 وقام بتوقيع عقد جديد ينتهى فى صيف 2022 وقال عن هذا التجديد فى وقت أسبق، “أنا أركز على تقديم مستوى جيد فى كل الماتشات، وهذا لن يتغير سواء كنت فى النادى لمدة خمس سنوات أخرى أو لمدة شهر واحد.. سأقدم كل ما لدىّ لليفربول طالما أنا هنا”.

وشارك جيمس ميلنر فى 204 ماتش مع ليفربول كأكثر نادى دافع عن ألوانه خلال مسيرته الطويلة وسجل 26 هدفًا معظمهم من ركلات جزاء حيث يعد الخيار الأول فيما يتعلق للمدرب يورجن كلوب، وصنع 40 آخرين، ونسلط الضوء فى المقطع التالى على أكثر ضرورة لمسات ميلنر فى مسيرته مع الريدز والتى شهدت صناعة هدفًا مميزا بالكعب لمحمد صلاح مقابل ليستر سيتي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *